رافعات المصاعد و الونش

رافعات المصاعد و الونش

رافعة مصاعد ونش

رافعات المصاعد مصممة لرفع الاحمال على المستوى العمودي بارتفاعات عالية نسبيا فإنه لا يمكن استخدامها للنقل البشري
 يمكن أيضا تصميم آليات رفع الرافعة الأرضية و تصنيعها وفقا للاحتياجات

كـ أرنيكون للهندسة، أصبحنا شريك الحل لعملائنا لمشاريع خاصة بهم مع لدينا خبرة ضخمة وتراكم المعرفة. بجانب أنظمة رافعة خاصة فإننا في خدمة عملائنا من الإنتاج والتسليم وحتى التركيب ، سواء في أنظمة الرفع أو أي أنظمة أخرى.

منتجاتنا الرئيسية هي الكهربائية على الرافعات، رافعات جسرية، الرافعات الفرجارية، رافعة العارضة المزدوجة ، عربات نقل، رافعات الرفع، سلسلة الروافع، حبل الأسلاك الرافعات الكهربائية، أطقمة السير للرافعات العلوية أو العملاقة أيضا، رافعة الجرفنة لمصنع جلفنة، رافعات جسرية صناعية، رافعات قنطرية متحركة، أنظمة رافعة ذكية، رافعات قنطرية صغيرة، رافعات ميناء، رافعات محطات توليد الكهرباء. ما تحتاجه حول أنظمة رافعة علوية كهربائية.

أرنيكون للهندسة لديها كل شيء عن أنظمة الرافعات الكهربائية ابتداءا من الرافعات الكهربائية وحتى قطع التبديل مثل أجهزة التحكم عن بعد، أنظمة حمل الكابلات، محركات لف الكابلات ، مفاتيح الحد من السرعة، أنظمة الحمل ونقل الطاقة، أنظمة كابل ، الفرامل الإليكتروهييدروليك أو الكهرومغناطيسية...

 لدينا تجار وموزعين في الجزائر والعراق وروسيا وسوريا وإيران وأذربيجان والأردن وإسرائيل والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر والمغرب وتونوس وكينيا والسنغال وباكستان وكازاخستان وغيرها، وأنظمة رافعة علوية لدينا هي العمل في جميع أنحاء العالم.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الرافعة السقفية ذات المسار الواحد (الرافعة علوية)

اجهزة التحكم عن بعد للرافعات