الرافعة السقفية ذات المسار الواحد (الرافعة علوية)

الرافعة السقفية ذات المسار الواحد (الرافعة علوية للأسقف المنخفضة)

تعد الرافعات العلوية هي الحل الأمثل لحمل المعدات والاحمال في العديد من الشركات والمصانع مع هيكلها الاقتصادي والمدمج
ويتم صنعها عموما خلال فترة قصيرة ومع ذلك ليس هناك حد لمرحلة الصنع، فذلك يعتمد على حجم وقياسات الرافعة وقدرة الرفع اللازمة والمطلوبة من قبل العميل والتي تختلف بين كل مصنع وآخر.


الرافعة السقفية ذات المسار الواحد (الرافعة علوية)
الرافعة السقفية ذات المسار الواحد (الرافعة علوية)

تستخدم بشكل عام في الأماكن التي يكون فيها الارتفاع أقل من 15 م وخصوصا  في المباني الضعيفة ويمكن أن تصنع كما البناء الملاكم أو يمكن تصنيعها من وضع I.
لدينا حلول خاصة في حال انخفاض مستويات اسقفة المباني مع ارتفاع رفع أعلى للاستفادة من رفع الارتفاع في مستوى الحد الأقصى فنحن نقدم حلولا اقتصادية للرافعات الكهربائية.

شركتنا تجمع بين الهندسة والمنتج الأكثر دقة في التصميم لتلبية متطلبات العملاء وفقا  وبناء على كل حالة.

رافعة علوية ذات عارضة واحدة تركيا
رافعة علوية ذات عارضة واحدة تركيا

منتجاتنا الرئيسية هي الرافعات الكهربائية المتجولة من رافعات علوية ورافعات جسرية ورافعات الجيب وعربات الحمل المتجولة.

شركة ارنيكون للهندسة لديها كل شيء عن الرافعات الكهربائية  مثل اجهزة التحكم السلكية واللاسلكية عن بعد، وانظمة الكهرباء والطاقة للرافعات سواء ذات المحركات أو بكرات الكابل ، ومفاتيح ايقاف الرافعة لمنع الاصطدام،  وأنظمة النقل وأنظمة حمل الكابلات ، و الفرامل الكهرومغناطيسية  الالكتروهيدروليكية.

لدينا تجار وموزعين وعملاء في الجزائر، العراق، روسيا، إيران، أذربيجان، الأردن، إسرائيل، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، مصر، المغرب، تونس، كينيا، السنغال، باكستان ،جورجيا ،نيجيريا وما إلى ذلك...

رافعاتنا الكهربائية المتجولة تعمل في جميع أنحاء العالم.

تعليقات

  1. سلام عليكم

    ردحذف
  2. نقدم جميع أنواع القروض المنخفضة بأسعار فائدة منخفضة ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض سريع وموثوق ، فيرجى الاتصال عبر التفاصيل أدناه:
    البريد الإلكتروني: info@tracyfinancefirm.com أو whatsapp: +918448747044

    ردحذف
  3. يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

    ردحذف
  4. تحياتي للجميع، يقولون أن الحياة مليئة بالخداع. لا يمكن مقارنة أي عذاب أو ألم بما قام به نصر يوسف. الخبرة في أيدي المحتالين، والجزء الأكثر إزعاجًا في الأمر هو أن شخصًا ما ينشر دائمًا تلقي قرض منهم، وهذا ليس سوى أكاذيب واستراتيجية لخداع وابتزاز الناس لكسب المال بصعوبة. لقد كنت ضحية عدة مرات بسبب ذلك، بعد قراءة منشور عنهم، انتهى بي الأمر إلى الوثوق بهم دون التحقق، لقد خسرت أكثر من 12500 دولار أثناء سعيي للحصول على قرض، لقد بعت سيارتي وتخلفت عن سداد فواتيرتي ولكني استمر في الوقوع ضحية كانت الحياة قطعة من القمامة مليئة بالفوضى. لقد ترك أطفالي المدرسة، وحرمني البنك الذي أتعامل معه من الائتمان لأن درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة بالفعل بعد أن تركت البنك بقلب مكسور، اقترب مني أحد الموظفين في البنك وقالوا إن هناك مؤسسة مالية تسمى مؤسسات الائتمان للقروض التي تقول نعم حتى عندما تقول البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لا. لقد نصحتني بأن أحاول أن أكون صادقًا، فقد كنت متشككًا جدًا في مغادرة البنك دون أن أقول لها كلمة واحدة. لقد مر شهر بعد دخول ابني الأكبر إلى المستشفى وهو ينظر إلى الأعلى والأسفل، لا شيء لدفع فاتورة المستشفى، محطمًا ومرتبكًا، ثم تذكرت ما أخبرني به موظفو البنك وذهبت بسرعة إلى البنك لأتوسل إليها واستفسر عن كيفية القيام بذلك. للاتصال بمؤسسات ائتمان القروض وأعطتني التفاصيل وهي البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp/ أرسل رسالة نصية لخدمة العملاء من خلال +393512640785. بعد اتباع الإجراءات الواجبة والامتثال لسياستهم في أقل من 96 ساعة، تمت الموافقة على رصيدي وتحويله إليّ. تقدمت لاحقًا بطلب للحصول على قرض منزلي ومشروع تجاري بقيمة 350,000.00 دولارًا أمريكيًا، والذي أحصل عليه وأحصل على منزل في الغردقة، الدهار. مؤسسات الائتمان القروض هي الأفضل. خدمة عملاء واتساب: 393512114999+. في الواقع يقولون نعم عندما يقول البنك الذي تتعامل معه والمؤسسات المالية الأخرى لا.

    ردحذف
  5. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لإعطائي قرضًا بقيمة 43000 دولار. لقد تعرضت للخداع في عدة محاولات للحصول على قرض من قبل العديد من شركات القروض الوهمية حتى أقصد مؤسسات الائتمان. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل اليوم، تجنب التعرض للاحتيال، فاتصل بقرض مؤسسات الائتمان عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785.

    ردحذف
  6. دفع فواتيرك بكل سهولة
    (loancreditinstitutions00@yahoo.com) واتساب: +393509313766.

    مرحبًا، اسمي عزيز الرحمن، على مر السنين وجدت صعوبة في الحصول على قرض، والعديد من الإجراءات من البنوك وشركات القروض الأخرى حتى اكتشفت من مؤسسات الائتمان القروض، لقد أعطوني قرضًا بقيمة 6500 دولار لقد كانت سريعة وسهلة مثل الفطيرة. قد ترغب في تجربتها وشكرني لاحقًا. (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف
  7. واو، أفضل خيار للقرض الذي قمت به على الإطلاق. كانت مؤسسات القروض الائتمانية، على وجه الخصوص، صبورًا للغاية في تعاملاته معي، وساعدتني التحفيزات اللطيفة في الاتجاه الصحيح في تأمين التمويل لضمان بقاء عملي؛ مجموعة محترفة حقًا من الشركات التي جعلت العملية برمتها سهلة للغاية. شكرا جزيلا، لقد حصلت على قرضي بقيمة 45000 دولار.
    بارك الله في مؤسسات الائتمان القروض
    ثابر على العمل الجيد
    إلى أي شخص يحتاج أيضًا إلى دعم القروض... تم إدراجه في القائمة السوداء، ويخضع لمراجعة الديون، ويمكن تطبيق درجة ائتمانية منخفضة
    يمكنك الاتصال بهم على WhatsApp: +393512640785
    رقم الواتس اب: +393509313766
    واتس اب أو رسالة نصية: +393512114999
    عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اجهزة التحكم عن بعد للرافعات

رافعات المصاعد و الونش