الرافعة السقفية ذات المسار الواحد - السقف الأدنى
عارضة واحدة الرافعات العلوية هي حل لمعدات مناولة المواد الكهربائية للعديد من الشركات مع هيكلها الاقتصادي والمدمجة.

يفضل عموما مبنى في فترة قصيرة. ومع ذلك، ليس هناك حد لمرحلة الصنع، الحجم، والقدرة عند نقطة. ومع ذلك، فإن أكثر شعبية في الأماكن التي تكون فيها المسافة المحور هو أقل (أقل من 15 م). خصوصا خفة هي السبب في تفضيل في المباني الضعيفة. ميزة أخرى هي مسح جميع المجالات، خصوصا بسبب قصيرة من قاعة المحتلة. ويمكن أن تصنع كما البناء الملاكم أو يمكن تصنيعها من وضع I. لدينا حلول خاصة مع انخفاض مستويات رفع المباني أو في المباني مع ارتفاع رفع أعلى للاستفادة من رفع الارتفاع في مستوى الحد الأقصى. فهو يقدم حلولا أكثر اقتصادا من ضعف العارضة النفقات العامة الرافعات الكهربائية.

شركتنا تجمع بين الهندسة والمنتج الأكثر دقة تصميم لتلبية متطلبات العملاء وفقا بناء على كل حالة.

نحن المنتجات الرئيسية هي الرافعات الكهربائية المبيض، رافعات والرافعات الجيب والرافعات الخط الأحادي، عارضة مزدوجة رافعة الرافعات وعربات نقل والرافعات المصعد، ورفع سلسلة والرافعات حبل الأسلاك الكهربائية، endcarriages عن النفقات العامة أو رافعات أيضا خاصة رافعة تعليقات على أين من تعبئة المصنع، رافعات السفن، رافعات رمح، وأنظمة رافعة الذكية، رافعات الحاويات والرافعات الميناء، رافعات محطة توليد الكهرباء. حول ما تحتاجه الكهربائية أنظمة رافعة النفقات العامة التي عملنا.

أيضا شركة ارنيكون للهندسة لديها كل شيء عن النفقات الكهربائية تسير أنظمة رافعة مثل ما تردد مراقبة لاسلكية عن بعد، ونظم شريط حافلة، بمحركات أو بكرة كابل الربيع، ومفاتيح الحد، حمل الطاقة وأنظمة النقل وأنظمة حمل الكابلات ، الالكتروهيدروليكية  أو الفرامل الكهرومغناطيسية. لدينا التجار والموزعين في الجزائر، العراق، روسيا، سوريا، إيران، أذربيجان، الأردن، إسرائيل، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، مصر، المغرب، تونس، كينيا، السنغال، وما إلى ذلك من قازاقستان ونظم رافعة علوية تعمل في جميع أنحاء العالم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق